صور سكس اجنبية متحركة حديثة 2019 سكس جوردي Sex Jordi GIF

صور سكس جوردي ينيك امه واخته صور سكس عالمى GIF – سكس امهات – سكس جوردي ينيك امة الفرسة GIF – سكس جوردي ينيك عاملة المساج ويخون صديقتة النائمة

صور سكس جوردي
سكس متحرك مص زب عنيف
صور سكس جوردي ينيك اختة مع امة المثيرة

ممارسة الجنس أثناء السفر بالحافلة

مرحبًا ، لقد كانت رحلة من تشيناي إلى Tirunelveli في. حافلة. كان الجو ساحرًا وحصلت سيدة على الحافلة ، وكانت الحافلة ممتلئة وتمكنت من الجلوس بالقرب مني. يبدو أنها سيدة ولاية كيرالا في الثلاثين من عمرها.

لمدة 30 دقيقة لم نتحدث بعد أن لمست المرفقين ثدييها ووجدت أنني مهتم وبدأت تتحدث معي. هي طبيبة تعمل في مستشفى خاص في تشيناي. أنا أيضًا من شيناي عمري 35 عامًا. الآن كانت الأنوار مضاءة ببطء لمست ثدييها هذه المرة بأصابعي ابتسمت وهي ترتدي سترة منخفضة الجسد ، وهو ما يظهر لي انني لمستها سترتها هذه المرة لمست يدي انشقاقها . التفت إلى جانبي كان لها السرة مرئية.

كانت تتحدث معها كما لو كانت تحول وجهها إلي. وضعت يدي اليمنى عليها. كانت لديها الثدي لطيفة. لم أكن أنتظر هذه المرة لمست يدي ثدييها قليلاً ، وابتسمت مرة أخرى وأظهرت كأنها تريد النوم. الآن قمت بتدليك ثديها ولمس ثدييها وخلّصت صدرها وساعدت في تدليك. الآن توقفت الحافلة وكل واحد نزل وذهبنا وذهبنا إلى غرف الراحة وتناولنا العشاء ونحن نتحدث عن الحافلة.

كانت مهتمة بالنوم. لقد دفعت فخذي لكن يدها كانت تلمس منطقة القضيب ولم أكن لأمانع. الآن أنا لمستها ببطء السرة يدي انتقلت من الداخل لمست البظر والإصبع عليه. فتحت الرمز البريدي للبانت وبدأت في امتصاص الأداة التي استمتعنا بها. لمست كل كانت. صباح الحافلة توقفت في Turenelveli طلبت مني أن أرشدها إلى حافلة Tirvanduram ودخلنا فندقاً بالقرب من ملابسها وتغيرت ملابسها الليلية. ارتديت أيضا lungi وكنت في نصف عارية. أخبرتها أنني سوف أغتسل وأتجه وذهبت إلى داخلها واتصلت بها وكانت مهتمة أيضاً بأخذ حمام معي بعد إتمام الحمام ، جففنا شعرنا ولمس جميع أجزائها وامتصتها كما لمست جميع أجزائي وأمتصتها أداتي. الآن قررنا أن نكاح بعضنا البعض مارس الجنس جيد حتى المساء. ذهبت إلى المنزل مساءً على اتصال بنا في تشيناي ، ولم أكن متزوجة أيضًا ، وكانت أيضًا غير متزوجة. التقينا بشكل متكرر ومارسنا الجنس.